أســـ4ــاحبى يو
أهــ♥️ـلاً بــكـ حــضـرة الــزائــر


أســـ4ــاحبى يو

تحميل أفلام - أغانى - مهرجانات - صور - فديو-ألعاب
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أهــلاً ومرحباً بـكم فى منتدى أســـ4ــاحبى يو يرجى التسجيل لرؤية الروابط
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 نصائح تساعد على المظهر بمظهر أنيق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ro2a
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر القوس الثور
عدد المساهمات : 50
االنظام : 1898
تاريخ الميلاد : 01/12/1997
تاريخ التسجيل : 23/05/2013
العمر : 20
الموقع : www.ro2a_4_egy.com
العمل/الترفيه : طالب ثانوى
المزاج : رايق

مُساهمةموضوع: نصائح تساعد على المظهر بمظهر أنيق   الجمعة مايو 31, 2013 11:51 am

[center]




تمثل البدانة مشكلة كبيرة جدا يعاني منها بعض الرجال في مختلف الأعمار، ويترتب عليها بعض النتائج الغير مرضية لهم ومنها عدم قدرتهم على انتقاء الملابس المناسبة والتي تمنحهم الأناقة ويتمنوا لو كانت أجسامهم معتدلة، ويحاولون تجريب أنواع كثيرة من الأنظمة الغذائية لكن أحيانا لا تنجح محاولاتهم.
ما الحل إذا لهذه المشكلة؟ هل سيبقى هذا النوع من الرجال محروم من الأناقة إلى الأبد بسبب بدانة جسمه التي قد لا يكون له ذنب بها؟
بالطبع لا فقد قدم خبراء الموضة والأناقة له بعض النصائح الهامة جدا سوف تساعده على التأنق والتفاخر بنفسه بين جميع الأحجام المختلفة من الرجال



فهيا بنا نتعرف علي هذه النصائح:


- أفضل طريقة لتبدو في أفضل مظهر لك وعلى المدى الطويل عندما يزداد وزنك هي أن تفقد الوزن الزائد باتباع النظام الغذائي السليم وممارسة برنامج رياضي مناسب، وبمجرد التخلص من باوند واحد ستلاحظ أن ملابسك أصبحت أفضل عليك وسوف تزيد ثقتك بنفسك مع التشجيع الداخلي لتجربة الملابس والصيحات الجديدة للموضة العصرية.
- ليس هناك داعٍ لتأجيل إطلالتك الأنيقة حتى تحقق هدفك في إنقاص الوزن لأن خبراء الأناقة وضعوا بعض النصائح لتصل بك إلى أقصى ما يمكنك حتى تجعل قوامك في الشكل المناسب والصحيح الآن، وتخلق من جسمك البدين إطلالة أكثر نحافة.
- احرص على أن تكون ملابسك غير ضيقة بشكل زائد فيجب أن تكون مضبوطة على جسمك بمثالية، حيث تكشف الملابس الضيقة جدا عن الكتل والثنيات الموجودة بجسمك والتي لا ترغب أنت في لفت الانتباه لها.
- من ناحية أخرى يجب تجنب الملابس الفضفاضة لأنها بالرغم من قدرتها على إخفاء تقسيمات جسمك الغير مرغوبة، ستعطيك حجما أكبر من حجمك الحقيقي مما يزيد المشكلة.
- توخى الحذر عند التسوق لاختيار القطع المناسبة التي تغطي جسمك وتخفف من سطحه البدين.


لا ترتدي القمصان الفوقية ذات الأكتاف المنخفضة:


تجنب القمصان ذات الأكتاف المنخفضة بشكل طبيعي إلى أسفل لأنها تلفت الأنظار إلى منطقة الخصر لديك، وبدلا منها تأكد أن كل قمصانك وما يساويها بها أكتاف مربعة قليلا لأنها سوف تركز النظر على منطقتي الصدر والوجه بجسمك عن باقي الأجزاء الأخرى.


لا ترتدي الملابس ذات النقوش الكبيرة:


تجنب عزيزي البدين ارتداء الملابس ذات النقوش الكبيرة أو الألوان الصاخبة لأنها سوف تبرز مشكلتك وتلفت الانتباه إلى الجزء العلوي ... من الجسم.
والنمط الوحيد الذي يجب عليك ارتداؤه هو الملابس ذات الخطوط العمودية حتى تخلق استمرارية النظر وتساعد على استطالة مظهر جسمك، بالإضافة إلى الألوان الداكنة السادة فهي أفضل صديق لك لأنها تثبت الجسم وتقلل حجمه 10 باوندات.


ارتدي البنطال منخفض الخصر:


بدلا من ارتداء البناطيل والجينز التي يمكن أن تصطدم بمنطقة الخصر لديك، تجنب هذه المنطقة بارتداء البناطيل ذات الخصر المنخفض التي تبدأ من منطقة الأرداف، لأن هذا النوع من البناطيل يحتوي على مساحة قصيرة بين المنطقة التي تعلو خط الخصر والجزء المنفرج بين الرجلين للبنطال عن الأنواع العادية.
تأكد أيضا من أن خط الوسط في البنطال الذي ترتديه كبير بدرجة كافية لاستيعاب القسم الأوسط، كي لا يظهر لمنطقة البطن نتوء فوق حزام البنطال، لأن ظهور البطن يطيل منطقة الجزع بجسمك ويقصر الساقين وهذه تركيبة ليست جذابة.
ينبغي على الأشخاص ذوي البطن المستديرة تجنب السراويل ذات الطيات لأنها ستجعل منطقة الحوض تبدو أكبر، لذلك ينبغي تجنب الطيات لأي جزء من الجسم.


اجعل جيوبك فارغة:


لا يجب ملء جيوبك بأشياء كبيرة الحجم مثل:
- الهاتف المحمول.
- المحفظة.
- الأجهزة الإلكترونية.
فهي تلفت الانتباه إلى كبر منطقة الخصر لديك، لذلك عليك تفريغ الجيوب تماما حتى تمنحك حجما أصغر للفخذين، وضع متعلقاتك بحقيبة يد.


ارتدي القمصان بفتحة الرقبة على شكل حرف v:




القميص أو التي شيرت ذو فتحة الرقبة على شكل حرف v يجعل هناك خداعا بصريا لمن ينظر إليك مما يظهر عنقك بحجم أصغر وخاصة إذا كانت لديك ذقن مزدوجة، كما أن هذا التصميم يركز النظر على منطقة الصدر بدلا من العنق.
عندما ترتدي قمصان البدلة أو العمل الرسمي عليك اختيار القمصان ذات الرقبة المحكمة على العنق حتى تركز نظر الآخرين إلى وجهك، وتجنب العنق المتسع الخالي من الياقة لأنه سيخفي رقبتك مما يمنحك ... العنق حتى تركز نظر الآخرين إلى وجهك، وتجنب العنق المتسع الخالي من الياقة لأنه سيخفي رقبتك مما يمنحك مظهرا قصيرا ونتيجة لذلك حجم كبير.


ارتدي جاكيت البدلة ذو الثلاث أزرار:


تجنب الجاكيت ذو الزر الواحد أو الاثنين وبدلا منهما ارتدي ذو الثلاثة أزرار، لأنه نوع عالي الذوق مثل باقي الأنواع وسوف تمنح جسمك بعض الطول وبالتالي أرق وأكثر أناقة.
كذلك اترك أول زر في الجاكيت غير مغلق حتى لا يحدث سحب لملابسك، وخاصة في منطقة الخصر ومنها لن تكون حركاتك مقيدة.


قف وقامتك مستقيمة:


وضع الجسم وجميع حركاته يمثل جانبا غاية في الأهمية من أجل التمتع بالأناقة والمظهر الجيد، لذا فالوقفة باستقامة على قدر الإمكان ستجعلك تبدو وكأنك تخلصت من 10 إلى 15 باوند من وزنك وستشعر أيضا بمزيد من الثقة وهذه إشارة تشعر من حولك بالانجذاب لك.
ولتظهر أكثر نحافة اشترِ الحذاء ذو الكعب الصغير الذي يتراوح ارتفاعه من نصف إنش ولا يزيد عن إنش واحد.


تجنب البليزرات الضخمة:


تجنب الأقمشة الثقيلة لأنها تعطيك حجما كبيرا، وحتى تبقى دافئا في الشتاء عليك اللجوء للقماش الكشمير لأنه يمدك بالدفء بدون إضافة مزيد من الحجم إلى جسمك.
أو يمكنك ارتداء قميص بدلة مع بلوفر ذو ياقة على شكل v لأن هذا التنسيق سوف يقلل من حجم الجسم وخاصة منطقة الخصر، وبالنسبة للبدلة اختر الأصواف الرقيقة حتى تكون أقل سمكا.


ارتدِ الملابس الداخلية ذات الحافة الطويلة:


عليك ارتداء ملابس تحتية طويلة لتبدو أطول وأنحف وينبغي أن تصل إلى الأرض حتى تطيل جسمك، أما إذا كنت ترتدي حذاءا فاحرص على ألا يزيد تدلي السروال فوق الحذاء أكثر من ربع إلى نصف بوصة فوق الكعب.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asahbey4yw.ahladalil.com/
 
نصائح تساعد على المظهر بمظهر أنيق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أســـ4ــاحبى يو :: منتديـــات قهوة المصريين العــامة :: منتـدى آدم و حــــ ، ـــواء :: قســـم عالــ آدم ــم-
انتقل الى: